رياضة

العيار العراب “نضال الفاخوري” يوفي بوعده للسوريين ويسحق خصمه الإيراني

أوطان بوست – مرسين – فريق التحرير

حقق السوري نضال الفاخوري الملقب بــ”العيار العراب” فوزًا كبيراً على خصمه الإيراني “قاسم صدفي” في نهائيات دوري الأبطال للأندية الإقليمية للمحترفين في رياضة “مواي تاي” والتي انتهت قبل قليل في صالة “أديب برهان” في مدينة مرسين التركية.

العيار يرفع علم الثورة السورية بعد تحقيق النصر


وقال “العيار” لموقع أوطان بوست؛ في وقت سابق، إنه كان من المقرر أن تكون مواجهته القادمة (مواجهة اليوم) مع خصم روسي، إلا أن الخصم الروسي قرر الانسحاب ورفض المواجهة، ووصف “العيار” بأنه إرهابي؛ وهذا بعد أن قام العيار برفع علم الثورة السورية بعد فوزه على الإيراني “مهدي رحماني” المعروف بولائه للحرس الثوري الإيراني بالضربة القاضية في عام 2018.

ودخل “العيار” إلى حلبة المواجهة بكل ثقة بعد أن قام الفريق المرافق له بالعمل على التجهيزات الخاصة لدخوله إلى الحلبة، ودخل حاملاً علم الثورة السورية ومرتياً علم الجمهورية التركية في رسالة شكر منه للشعب التركي الذي بدوره أيضاً ساند العيار وقام بتشجيعه في مواجهة اليوم.

لحظة تتويج العيار

العيار يوفي بوعده ويدخل الفرحة لقلوب السوريين من جديد

تحدث “الفاخوري” لموقع أوطان بوست قبل أيام عن توقعاته لمواجهة اليوم، ” وقال؛ “أنه سينهي خصمه في الجولة الثانية من خلال الضربة القاضية” وأكد أن دعم الجماهير المخلصة، ومحبتهم له هي الداعم له في المحافل الرياضية.
وقال حينها؛ “قوتي من جمهوري، والأغاني الثورية تشعلني وأنا على الحلبة، سجلوا حضوركم وكونوا على الموعد”.

جمهور “العيار” أيقونة سورية في تركيا

صدحت أصوات جماهير العيار “الجماهير السورية” في مدينة مرسين بالهتافات المحفزة للبطل السوري “الفاخوري” ورصد موقع أوطان بوست عدداً من هتافات الجماهير التي حضرت إلى مدينة مرسين من جميع أنحاء الجمهورية التركية.


وهتفت الجماهير للعيار وللوطن سوريا، والثورة السورية، وقاموا بترديد مزيجاً من الأغاني الوطنية والثورية الحماسية والرياضية.
وقدمت جماهير “العيار” صورةً حسنة عن الشعب السوري، فيما أشاد المعلق الرياضي على المواجهة بقناة “
canli-tv8-5” التركية بتفاعل الجماهير كما رصد موقع أوطان بوست.

وتخطت الفرحة بالنصر الكبير صالة المواجهة، لتنتقل سريعاً إلى مواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعل مع الحدث الآلاف من السوريين، وليضيف “الفاخوري نصر جديد إلى تراسنة الانتصارات السابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
إغلاق