fbpx
فيديو متداول

كل حركة محسوبة عليكم .. طفلة سورية توجه رسالة للمعارض “هشام مروة” وعائلته وتطالبه بالاستقالة (فيديو)

كل حركة محسوبة عليكم .. طفلة سورية توجه رسالة للمعارض “هشام مروة” وعائلته وتطالبه بالاستقالة (فيديو)

أوطان بوست – متداول

وجهت طفلة سورية رسالة للمعارض السوري” وعائلته، على خلفية نشر نجله اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، مقطعاً مصوراً يظهر فيه الإعلان عن جـ.ـنـ.ـس مولودهما الجديد على واجهة برج خليفة بدبي.

وبحسب ما تداولت وسائل الإعلام، فإن أنس مروة دفع 95 ألف دولار مقابل عرض الإعلان لمدة ثلاثة دقائق، وهذا ما نفاه اليوتيوبر السوري، ووالده المعاض هشام مروة أكثر من مرة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، شريطاً مصوراً يظهر فيه طفلة سورية، وجهت خلاله رسالة للمعارض السوري وعائلته.

المعارض السوري “هشام مروة” ونجله اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح

وبدأت الطفلة رسالتها بالإلقاء التحية، على عضو الإئتلاف السوري “هشام مروة” وعائلته؛ ثم قالت متسائلة: اش عمصير معكم؟، ياعمو هشام والله فضحتنا أنت وابنك وكنتك.

وانتـ.ـقدت رسالة الطفلة، الإعلان الذي أثار غضـ.ـباً واسعاً بين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي بقولها؛ يعني كل واحد بدو يجيه صبي بدو يساوي متلكم، دفعت 95 ألف دولار بس لتعرف بنتك إذا عندا بنت أم صبي.

وقالت الطفلة، “اش الفرق بينكن وبين ابن رامي مخلوف، اش الفرق بينكن وبين ابن بشار الأسد، لو ابن بشار الأسد عملا كنتوا فضحتوه”.

وطالبت الرسالة، باحترام  الناس الفقراء، والحافظ على مشاعر السوريين ومشاعر الأمهات في المخيمات التي لا تملك ثمن  الخبز.

كل حركة محسوبة عليكن

ورفـ.ـضت الرسالة، تبرير بعض الناس لما قام به اليوتيوبر أنس، بذريعة أن والده عضو في الائتلاف المعارض، ومن كونه شخصية عامة وليست خاصة، معبرة بقولها؛ :كل حركة محسوبة عليكن”.

وأردفت الطفلة قولها؛ يا عمو هشام انت بتبكي على التلفزيونات مشان السوريين وابنك بروح بيرقص وبكب مصاري بالامارات.

موجهة كلامها للابن، أحسن ما تروح تحط 100 ألف دولار بدقيقة وحدة كنت روح تبرع للفقراء، بتعرف المية ألف دولار شو بتساوي؟ بتساوي 200 مليون سوري بتعرف هدول شأد بطعموا عالم؟

خلينا نحسبا .. كل ألف دولار بتعيش العيلة 5 شهور، يعني اتصور لو بعت لهالناس شأد بيدعولك ما أحسن ما تعمل هيك والعالم تدعي عليك.

وشبهت الطفلة، اليوتيوبر أنس مروة بأبناء بثينة شعبان ورامي مخلوف وبشار الأسد، وقالت أن الأسماء تعددت والفعل واحد.

طالبت باستقالة المعارض هشام مروة من الائتلاف

وفي ختام رسالتها، طالبت الطفلة السورية، باسمها واسم السوريين حسب قولها؛ المعارض السوري وعضو الائتلاف “هشام مروة” بالاستقالة من منصبه.

وبحسب رسالة الطفلة، أنه وبعد الدخول لصفحة أنس مروة على الفيس بوك، لم تتم مشاهدة أي منشور أو كلمة تشير إلى تأييده للثورة، وجميع الفيديوهات تصور السخافة، وفقاً للفيديو المتداول.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً