fbpx
سوريا

مسؤول في حزب البعث: المواقف الــ “رجولية” والمبادئ الثابتة هي سبب استهداف بشار الأسد

مسؤول في حزب البعث: المواقف الــ “رجولية” والمبادئ الثابتة هي سبب استهداف بشار الأسد

أوطان بوست – فريق التحرير

اعتبر “هلال هلال” الأمين العام المساعد لحزب البعث “مغتـ.ـصب السلطة في سوريا”، أنه يوجد أسباب لاستهـ.ـداف رأس النظام السوري “بشار الأسد“.

وأرجع “هلال” هذه الأسباب إلى المواقف الــ “رجولية” والمبادئ الثابتة التي يمتلكها بشار الأسد، ومنها عدم تقديم التنازلات وعمله الدؤوب لما فيه خير شعبه وعزة وطنه وإرادة الجماهير الشعبية، حسب وصفه.

وجاءت تصريحات هلال، خلال كلمة له في تخريج دورة الإعداد الحزبي المركزية، والتي أشار فيها إلى تركيز أعـ.ـداء سوريا (الأسد) حـ.ـربهم، على البلاد حتى ينشروا أفكارهم الهـ.ـدامة مستغلين وجود بعض الانتهازيين في الوطن والحزب، حسب قوله.

#الهلال: البعثيون يسعون إلى نهضة فكرية ترتقي لطموح القائدنقل الرفيق المهندس #هلال_الهلال الأمين العام المساعد للحزب…

Gepostet von ‎حزب البعث العربي الاشتراكي – القيادة القطرية.‎ am Sonntag, 5. Juli 2020

وبحسب ما رصد موقع أوطان بوست، قال هلال؛ إن التضحيات التي قدمها البعث كبيرة،  فقدم الشهـ.ـداء والجـ.ـرحى ليدافع عن الوطن ويجب أن يتبع ذلك (نهضة فكرية) ترتقي إلى طموح الأمين العام الدكتور بشار الأسد، وتصحح الأفكار السوداوية التي نشـ.ـرها الإرهـ.ـاب.

وأضاف هلال؛ بأنه يتوجب على البعثيون أن يكونوا القدوة الحسنة مجردين من كل الممارسات الخاطئة ليشكلوا عامل جذب للحزب وفكره.

ورأى الأمين المساعد لحزب البعث، أن تجربة “الاستئناس الحـ.ـربي” ساهمت بايجابياتها و سلـ.ـبياتها بإشراك في اختيار ممثلي كتلة البعث، والانتخابات الحزبية التي سبقتها وساهمت بتعزيز الحياة (الديمقراطية) للبعث.

إقرأ أيضاً: 

تابعنا على منصة غوغل لـ الأخبار / أوطان بوست

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *