fbpx
سوريا

فيصل القاسم: مؤيدو النظام سيموتون من الجوع وسيأكلون من الزبالة وهم صامتون

أوطان بوست – فريق التحرير

قال الإعلامي السوري، ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة القطرية “فيصل القاسم“؛ إن مؤيدي نظام الأسد في مناطق سيطرته سيبيعون كرامتهم ولن يثوروا على الظروف الكارثية التي يعيشونها بسببه.

واستبعد القاسم، في تغريدة على تويتر الاثنين 6/7/2020، رصدها موقع أوطان بوست، حدوث ثورة جياع في مناطق نظام الأسد في سوريا.

وأضاف القاسم، أن من يراهن على ثورة جياع يضحك على نفسه، مضيفاً،  “لن يثور أحد..صدقوني. سيموتون من الجوع وسيأكلون من الزبالة ولن يفعلوا شيئاً والنظام يعلم ذلك ويعرف أن القادم أعظم على مؤيديه.

التغريدة التي نشرها الإعلامي السوري فيصل القاسم على تويتر

ولاقت تغريدة القاسم تفاعلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث رد أحد المتابعين ويدعى “أحمد” على تغريدة الإعلامي السوري متسائلاً بقوله؛  ماذا تتوقع من شخص مؤيد لبشار و الذي عندما يجوع يخرج و يشـ.ـتم الحكومة و الوزراء، وهو الذي يعلم حق المعرفة أنه أي وزير أو رئيس وزارة عند هذا النظام هو مجرد معقب معاملات.

إقرأ أيضاً: صحيفة: مساعي روسية للتوصل إلى تسوية سياسية وتحضيرات لمرحلة ما بعد الأسد

وأضاف “أحمد” في رده؛ وأي وزير ليس له الحق حتى في رفـ.ـض تعيينه كوزير أو حتى تقديم إستقالته، مشيراً إلى نظام الأسد يقوم  بتعين وإعفاء الوزراء من مناصبهم قصرًا.

إقرأ أيضاً: كاتب روسي: موسكو تقف إلى جانب الفيلق الخامس ضد نظام الأسد في الجنوب السوري

وتجدر الإشارة، إلى أن رئيس برنامج الأغذية العالمي “ديفيد بيسلي” قد حذر في وقت سابق أن المجاعة يُمكن أن تطرق الباب قريبًا في سوريا التي مزّقتها الحرب.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد في سوريا ظروفاً اقتصادية صعبة جداً جراء انهيار أسعار العملية المحلية، بفعل السياسات الخاطئة وعمليات النهب والفساد الإداري.

تابعنا على منصة غوغل لـ الأخبار / أوطان بوست

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *