fbpx
أخبار النجوم

أوبريت إنتوا لها: أوبريت وطني كويتي يثير الجدل بسبب صورة منسوبة لبشار الأسد (فيديو وصور)

أوبريت إنتوا لها: أوبريت وطني كويتي يثير الجدل بسبب صورة منسوبة لبشار الأسد

أوطان بوست –  وكالات

وقع صناع الأوبريت الوطني الكويتي “إنتوا لها” في خطأ فادح، حيث بدأ الكليب الخاص بالأوبريت بصورةِ طفلٍ صغير من المفترض أنها للشيخ أحمد الصباح أمير الكويت، لكن تبين أنها لرأس النظام السوري بشار الأسد.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة، معربين عن غضبهم الشديد لهذا الخطأ الفادح، فكيف لعمل فني بهذه الضخامة أن يقع في مثل هذا الخطأ، متسائلين عن سبب وجود صورة الأسد في أوبريت يمثل دولة الكويت.

أوبريت وطني كويتي بمشاركة نجوم الخليج والوطن العربي

أوبريت “إنتوا لها” يشارك فيه مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي، هم: حسين الجسمي، ماجد المهندس، نبيل شعيل، بلقيس فتحي، راشد الماجد، سناء الخراز، محمد المسباح، نوال الكويتية، وأصالة. الأوبريت من أشعار “الكوت”، ألحان “فهد الناصر”، إخراج: أحمد يعقوب، وأشرف على تنفيذه الشاعر الإماراتي “أنور المشيري”.

وعن الأوبريت، قال المشيري: “هو عمل كويتي عربي، يتضمن كلمة شكر، لكل من ساهم في هذه الأزمة (أزمة كورونا)، وكان له دور فعال وإيجابي”. وعن اختيار النجوم المشاركين في الأوبريت، قال: “الأسماء المشاركة في الأوبريت تثري العمل، وتم اختيارها بشكل متنوع لتمثل الوطن العربي، فنانين محبوبين مسموعين من الجمهور”.

أوبريت يتغنى بإنجازات الكويت تظهر فيه صورة لبشار الأسد!

يتغنى الأوبريت بأمير الكويت صباح الأحمد الصباح، وإنجازات دولة الكويت خلال أزمة فيروس كورونا المستجد. يبدأ الأوبريت بصورةِ طفلٍ صغير المفترض أنها للصباح، لكن تبين أنها لرأس النظام السوري “بشار الأسد”.

إقرأ أيضاً: على هامش الدراما الرمضانية

الأمر أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض القائمون على الأوبريت لانتقاداتٍ حادة، وطالت هذه الانتقادات وزير الإعلام الكويتي، كون الأوبريت عُرض على تلفزيون الكويت الرسمي بهذا الخطأ الفادح.

 

على الفور تحركت وزارة الإعلام الكويتية، وقامت بحذف الأوبريت من موقع يوتيوب، ثم عاد ونُشر من جديد منذ عدة ساعات بعد إزالة صورة الأسد.

جدير بالذكر أن وزير الإعلام الكويتي لاقى انتقاداتٍ حادة قبل أيامٍ، بسبب مسلسل “محمد علي رود” الذي عُرض على تلفزيون الكويت الرسمي، حيث ظهرت إحدى بطلات المسلسل في أحد مشاهد حلقة الأحد الماضي، وهي تناجي الله بالقول: “يا منجي يوسف من بطن الحوت”، بدلًا من أن تقول: “يا منجي يونس من بطن الحوت”، ما اعتبر خطأ فادح لم يكن ينبغي أن يمر على لجنة “إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان” مرور الكرام.

المصدر: مدى بوست

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *