fbpx
أخبار الفنأخبار النجوم

الفنان السوري ياسر العظمة نجم مسلسل مرايا يعود بعمل فني جديد بعد غياب لسنوات (فيديو)

أوطان بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان السوري “ياسر العظمة” بطل مسلسل مرايا،  عن عمل جديد له قيد التنفيذ، وذلك بعد غيابه لعدة سنوات عن الشاشة السورية.

وقال العظمة؛ خلال مقطاً مصوراً، رصده موقع أوطان بوست، إنه تم إطـ.ـلاق قناته الرسمية له على موقع “يوتيوب” بعد “فيسبوك” و”انستغرام”، من أجل عرض الأعمال الفنية الجديدة الخاصة به.

وأشار العظمة، أن أعماله الجديدة لا تزال حتى الآن قيد التنفيذ، دون ذكر المزيد من التفاصيل الأخرى.

الفنان السوري ياسر العظمة / انترنت

وتوجه العظمة، خلال الفيديو الذي نشره بالتحية لكافة جمهوره ومتابعيه في العالم العربي، متمنياً أن يعود شهر رمضان على الأمة بالخير، بعد أن تكون الغمة قد زالت عنها، على حسب قوله.

إقرأ أيضاً: قائمة بأهم المسلسلات السورية في رمضان 2020 وقنوات العرض

وأشار “العظمة” خلال الفيديو إلى أنه يتابع جميع التعليقات التي ترد على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، كلمة كلمة وسطراً سطراً، حسب وصفه.

وكان الفنان السوري بدأ أواخر العام الفائت تحضيراته للجزء الجديد من مسلسل “مرايا 2020” الذي سيكون ختام السلسلة الكوميدية التي بدأت منذ 40 عاماً.

للأخبار العاجلة تابع أوطان بوست على التيلجرام

وبحسب ما أورد موقع “فن” فإن الجزء الجديد من مسلسل “مرايا” يضم عدداً من نجوم الأجزاء السابقة، مثل عابد فهد وسلمى ومها المصري، وعبير شمس الدين ووفاء موصللي، وسامية الجزائري وغيرهم من الفنانين السوريين.

وعُرف ياسر العظمة من خلال مسلسل مرايا الذي ألّفه وأعدّه لمدة تزيد عن 35 عاماً، قام من خلاله بتمثيل العديد من الشخصيات التي تحمل غالباً الطابع الكوميدي والنقدي. 

إقرأ أيضاً: الفيلم التركي “معجزة في الزنزانة رقم 7” .. كيف تحكم الجيش في حياة الأتراك

وكانت بدايته في الستينات من خلال تقديم برنامج لتصحيح اللغة العربية “أبجد هوز”، وشارك في العديد من المسرحيات، منها “ضيعة تشرين”، و”غربة” مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام.

 وبعد خلافه مع دريد لحام اتجه للعمل على مسلسل “مرايا” والذي بدأ به عام 1982 مع المخرج هشام شربتجي.

جدير بالذكر أن ياسر العظمة  غاب عن الظهور في الشاشة، منذ آخر عمل له عام 2013، والذي تم تصويره في الجزائر بسبب الحـ.ـرب في سوريا.

وعُرض على عدد من المحطات، وعاد إلى البلاد بعد 6 سنوات من الغياب أمضاها مع عائلته بين مصر والإمارات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *