fbpx
رياضة

كريستيانو يتحدى فيروس كورونا ويكسر الحجر الصحي والجمهور يصف أفعاله بالجريـ.ـمة

أوطان بوست – فريق التحرير

أثار النجم كريستيانو رونالدو، جدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم التزامه بالحجر المنزلي في أثناء إقامته في جزيرة ماديرا “بلده الأم”، وذلك ضمن التدابير الاحترازية من انتشار فيروس كورونا.

أفاد جمهور كريستيانو وعدد كبير من سكان جزيرته استـ.ـياءهم من تصرفاته، وذلك بعد تداول صور خاصة به وهو في ملعب نادي ديبورتيفو ناسيونال في ماديرا، يقوم بالتدريب، غير ملتزم بقواعد الحجر.

ولاقت تصرفات اللاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، اللامبالي، السخط من سلطات الجزيرة مما دفعها للتعليق على القـ.ـضية.

للأخبار العاجلة تابع أوطان بوست على تيلجرام

وأجرى المستشار الصحي في ماديرا راموس، مؤتمر صحفي ليُّبين موقف رونالدو جراء ممارساته الأخيرة، في حين تدعو السلطات للبقاء في المنازل للحد من انتشار الجائحة.

وأكد راموس قائلاً: “أن كريستيانو لا يملك إذناً خاصاً بالتدريب في الملعب”.

وصرح أيضا: “رونالدو لديه الحق في التدريب طالما أنه يحترم القواعد مثل جميع المواطنين، ولا يوجد امتياز لأحد”، كما ورد في الصحيفة البريطانية “صن”

إقرأ أيضاً: بلدية إسطنبول الكبرى تخصص موقعاً إلكترونياً للتسجيل على مساعدات .. يحتوي رابط التسجيل

كما تحدث أيضا: “يجب أن يستخدم أفضل لاعب في العالم (سابقاَ) صورته ليكون قدوة حسنة للآخرين، لكن يبدو أنه أدى تدريبات لدقائق قليلة، ومن ثم لم تحدث كارثة في العالم”.

وأضاف: ” مع ذلك لا يجب أن نقول إن ذلك كان أمراً تافهاً”

غادر مهاجم يوفنتوس ايطاليا، بعد اكتشاف إصابة شخص من فريقه بفيروس كورونا، وعاد إلى مسقط رأسه، واضعاً نفسه وأسرته في حجر صحي.

ووصف متابعي رونالدو أفعاله ب”الجريـ.ـمة”، كان ذلك بعد خوضه تحدي هو وزملائه اللاعبين، مدافع بنفيكا، البرتغالي روبن دياس، والفرنسي بليز ماتويدي، “تحدي البطن” وقد لاقى تفاعل وإعجاب الكثير من جمهوره بحيث وصل إلى 33 مليون مشاهدة خلال عدة أيام.

في الوقت الذي يمارس الفيروس انتشاره حول العالم، حثَ كريستيانو جمهوره على ممارسة الرياضة لمحافظتهم على لياقتهم البدنية.

القصة الســرية للرئيس الجزائري السابق “عبد العزيز بوتفليقة” .. فريد عليلات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً