برامجنجوم

بالفيديو .. نجوى كرم تكشف عن رأيها بزواج المثليين والزواج من ديانات مختلفة

بالفيديو .. نجوى كرم تكشف عن رأيها بزواج المثليين والزواج من ديانات مختلفة

أوطان بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم”، عن رأيها بخصوص زواج المثليين، والزواج من ديانات مختلفة، بالإضافة لكشفها عن أنها مغرومة بشخص دون الإفصاح عن هويته.

جاء هذا خلال ظهور النجمة اللبنانية، في برنامج “شربل يستقبل” الذي يُعرض على قناة “CNN” العربية، وفقاً لما رصد أوطان بوست.

وقالت كرم حول علاقات زواج المثليين؛ “هادا الشي إذا بيلاقوا هما إنه أنسب لهم يتجوزَا، لكن أنا بشوف إنه هادا هو القرار هما اللي بيقرروا”.

نجوى كرم في برنامج شربل يستقبل / سي إن إن

وأضافت معبرة عن رأيها؛ أنا بالنسبة الي ما بعرف هادا القرار بيأثر إيجاباً ولا سلباً، وهذه حياتهم وهم أحرار فيها”.

أما بالنسبه للزواج المختلط بين الديانات المختلفة، فعبرت الفنانة عن دعمها الكامل قائلة: “أكيد معه لأن هذا الشيء ما بيأذي الآخر، وهذا حب الله محلله، وشو الفرق بين دين ودين؟”.

وأضافت قولها: “أنا مع حرية التعبير لكن بطريقة مهذبة بيكون سقفها السما لو كانت بطريقة أخلاقية، وأنا ضد الابتـ.ـذال والشـ.ـتايم وضد النقد اللي بيجـ.ـرح”.

انتقـ.ـادات واسعة

وتعرضت الفنانة اللبنانية، لهجـ.ـوم شديد بسبب دعـ.ـمها لزواج المثليين كما استنكر الأغلب موقفها بسبب تصريح سابق كانت قد دعمت فيه عدم طلب المرأة لحقوقها.

وبالتحديد قبل 3 سنوات بعد ظهورها في برنامج “أرابز غوت تالنت” ضمن لجنة الحكم، ووقتها أبدت الدعم لمشترك أردني غنّى في إطار كوميدي لحقوق الرجل.

ورغم اعتراض زميليها في اللجنة أحمد حلمي وعلي جابر على ما تم تقديمه عادت ودعت الفنانة عبر حسابها الخاص على تويتر المرأة إلى عدم المطالبة بحقوقها من خلال تغريدة جاء فيها:

” السّت الناجحة كإمّ وزوجة ما بتعترِض على حقوقها لأن متأكّدة إنّها بتكون ملكة على عرش مملكة عيلتها وبتكون تاج البيت”.

فنياً، كانت نجوى قد أطلقت عمل خاص ببيروت بعد الإنفـ.ـجار الكبير الذي حدث في مرفأ بيروت من  كلمات روجيه فغالي، وألحان  وسام الأمير.

وحقق العمل أكثر من 1.4 مليون مشاهدة. كما أنها تطل على جمهورها عبر برنامج المواهب “أحلى صوت” المخصص للكبار فقط.

نجوى كرم مغرومة بشخص

وعند سؤالها عن وجود علاقة في حياتها أم لا، كشفت”نجوى كرم” أنها مغرومة في الوقت الحالي من دون الإفصاح عن أي تفاصيل أو معلومات حول هوية الشخص.

وأردفت الفنانة: “على طول أنا عايشة بغرام وإذا ما كان في رجل الغرام، أنا عايشة حالة حب غير طبيعية.

وتابعت في حديثها حسب ما رصد أوطان بوست؛ حلو الغرام بس وقفولي هالكورونا الله يخليكم مافي لمسة مافي غمرة ولا أي شي”.

تجدر الإشارة، إلى أن “نجوى كرم” تستعد لإحياء حفل غنائي في دبي، الخميس، حيث غردت عبر “تويتر”: “رايحة على الاستديو أعمل بروفة كرمال حفل الخميس بدبي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة