fbpx
سوريا

مدام فاتن تظهر من جديد لتبرر فعلتها مع أحد المواطنيين (فيديو)

مدام فاتن تظهر من جديد لتبرر فعلتها مع أحد المواطنيين (فيديو)

أوطان بوست – فريق التحرير

علّقت الموظفة في إحدى مؤسسات نظام الأسد، والتي عرفت مؤخراً بــ “مدام فاتن” على موقع الفيديو الخاص بها والذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين على نطاق واسع.

والذي أثـ.ـار ضـ.ـجة كبيرة بين موالي النظام الأسد على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بعد إهـ.ـانتـ.ـها لرجل كان يطلب مساعدات من أمام نافذة تتبع للمؤسسة الحكومية.

وقالت الموظفة في مؤسسة “المواصلات الطرقية” التابع لحكومة نظام الأسد “فاتن الدخيل”، في تصريح لإذاعة “شام إف إم” المحلية: “إنها لم تكن تقصد الإسـ.ـاءة، وسترفع دعـ.ـوى ضـ.ـد من شهّر بسمعتها”.

مدام فاتن تظهر من جديد

وأشارت “الدخيل” في تصريحاتها إلى أنها “لم تقصد الإسـ.ـاءة التي وصلت للناس خلال المقطع المصوّر أثناء إشـ.ـكال بينها وبين أحد المراجعين للجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في مديرية المواصلات بدمشق”، حسب وصفها.

مدام فاتن .. تبـ.ـريرات خجولة

وبررت “الدخيل” كلامها بأنّ المراجِع تصرف بطريقة غير لائقة مع زميلها الموظف، وهي تدخلت لحل المشـ.ـكلة إلا أنّ المراجع استفـ.ـزها

وادعت بأن المقصد من قولها للمراجع “روح لوين ما بدك قلن انو مدام فاتن وقفت ع الباب وما رح تعطيني شي”، هو فقط مراجعة المسؤولين المباشرين عنها في المؤسسة ليتكفلوا بالتحقيق في ما جرى.

وفي الختام أكدت “الدخيل” بأنّ كل إنسان معرّض للخـ.ـطأ وأنها لم تقصد أن تتكلّم بهذه الطريقة.

وقالت: “إنّ مؤسسة المواصلات تقوم باتخاذ إجراءاتها وأنها أجرت مقابلة معها لأخذ أقوالها في ملابسات الحـ.ـادثة”.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ مقطعاً مصوراً التقط للمدام فاتن عند إشكـ.ـالية بينها وبين أحد المراجعين.

وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مثيراً استـ.ـياء الكثيرين من طريقة موظفة نظام الأسد في التعامل مع المراجِع.

الوسوم

مقالات ذات صلة